أخبار وتقارير

رئيس اللجنة العليا للرقابة المجتمعية بصنعاء يقدم مقترح لزعيم “انصارالله” تتضمن رفع قضايا الفساد والاطلاع على وضع المساجين

يمنات – صنعاء

قدم رئيس اللجنة العليا للرقابة المجتمعية بصنعاء، أحمد العماد، اقتراح لزعيم حركة “انصارالله” عبدالملك بدر الدين الحوثي، تتضمن رفع قضايا الفساد والاطلاع على وضع السجون .

و قال أحمد العماد، ان الاقتراح يتضمن ان يرسل عبدالملك الحوثي، شخص يثق فيه يكون ممثل له ويعمل على جميع المستويات ويسعى لحل جميع النزاعات وبالذات المتعلقة بالمنتمين للمسيرة القرانية ومن يعتبر قائد لهم.

و أوضح العماد، انه يجب ان يمتع هذا الشخص بجميع الصلاحيات ويجعله فوق جميع العاملين من مشرفين وحكومة ورئاسة ومجلس سياسي ولجنة ثورية وغيرها .

و أضاف، “يجب أن يتعامل معه الجميع ويسلم له ولتوجيهاته التسليم المطلق والعمل بتوجيهاته وتنفيذ كلامه، وان يكون هناك ارتباط كامل مع جميع العاملين في جسد المسيرة وان يقوم بزيارات ميدانية لجميع الوزارت وان يعمل على نقل الحقيقة كما هي بعيد عن أي مجاملات او محسوبيات او مزايدات للسيد عبدالملك”.

و تابع العماد، انه “يجب ان يكون مهاماته الاطلاع على الارشفيات في مكتب رئاسة الجمهورية ويطلع على الاف الملفات من رفع بقضايا الفساد ولم تعيرها الرئاسة أي اهتمام او أدنئ مسؤلية وزيارة للسجون للاطلاع على احوال البعض ممن يمكثون خلف القضبان بدون اي وجه حق وان ينزل ليزور الجبهات ويطلع على احوال المجاهدين وان يزور اسر الشهداء ويعرف حالتهم ومعاناتهم وهمومهم وان يعمل على حل مشاكلهم المتعلقة بقطع راتب شهيد او اخذ سلاح شهيد او اسائة لاسرة شهيد”.

و تابع العماد، ايضا يجب ان يكون من مهاماته ان ينفذ زيارات للجرحى للجلوس معهم لان هناك من هو مقعد و من بترت ساقيه والبعض قدميه وهناك من فقد بصره والكثير منهم محرومون حتى من مصاريفهم الشهرية والبعض من تركهم مشرفيهم وتنصل عنهم والبعض بحاجة الى ابسط الامكانيات لم توفر له حتى الجهة المسؤلة عليه من رعاية طبية”.

و لفت العماد، انه “لا مانع من اختيار فريق من جميع المستويات يكون مساند لهذا الرجل ويعينه”.

و اشار العماد، انه لن يتخوف وينزعج وينفعل من هذا المقترح ومن هذا الأمر الا الفاسدين والمفسدين والمجرمين وكل من قد عبث وتعبث بمؤسسات الدولة واساء للمجاهدين وتنصل من مسؤليته وعكس نظرة سيئة على المسيرة وعلى سلوكها وعليه ملفات وقضايا وكان يستغل ظروف الحرب والعزلة القائمة الذي فرضها الوضع واصبحت امر واقع سواء من (مشرفين – والحكومة المتمثلة بالوزراء والوزارات – الرئاسة واجهزتها – ومن تترتب عليه اعمال ومسؤليات في جميع المجالات).

و أكد العماد، “نصيغ رساله ونعمل على ايصالها للسيد عبدالملك الحوثي، والمجال هنا مفتوح للمشاركة بالمقترحات والأراء”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى